Search Website

خلال استقباله وفد من عشائر واهالي ديالى: المرجع المدرسي يشيد بالجهود المبذولة من المواكب الحسينة في تقديم الخدمات

خلال استقباله وفد من عشائر واهالي ديالى: المرجع المدرسي يشيد بالجهود المبذولة من المواكب الحسينة في تقديم الخدمات

قال سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي دام ظله اننا حينما نزور الامام الحسين نزداد حماسا، ونحن نأتي لزيارة مرقده الشريف محملين بكافة الطموحات، لنحصل على تأييد من قبل الله تعالى والنبي واهل بيته عليهم افضل الصلاة والسلام.

واوضح خلال استقباله وفد من مكتب شيوخ عشائر واهالي ديالى، ترأسه سماحة الشيخ هارون وكيل سماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني في محافظة ديالى، اوضح بان نداء الامام الحسين عليه السلام في يوم عاشوراء لم يكن موجها الى النسوة فقط وانما كان موجها لكم يازوار قبر ابي عبد الله الحسين عليه السلام في هذه الايام وانتم تهتفون لبيك يا حسين.

واشاد سماحته في الجهود المبذولة من المواكب الحسينة في تقديم الخدمات، داعيا الى التواصي من اجل القيم والمبادئ السامية، و من اجل الامر بالمعروف والنهي عن المنك.

وقال سماحته نحن حينما نزور الامام الحسين في هذه الايام ونطلب منه ان يزورنا في اول ليلة في قبورنا وعند الوحشة ويسجلنا في ديوانه.

وأكد سماحته على ضرورة ان ان يوصي الكبير والصغير بان يكون اصحاب الحسين عليه السلام قدوة له، عندما اوصاهم بوصاياه، مطالبا ببذل المزيد من العطاء والكلام الطيب فالكلمة الطيبة صدقة.

ودعا سماحته الى الوقوف بوجه كل الظلمة، والى الوقوف مع الشخص الذي يعمل عمل خير، حتى ننال رضا الله والنبي (ص) واهل بيته الكرام (ع).