Search Website

المرجع المدرسي يستقبل المرجع الشيرازي، ويؤكد على ضرورة إيجاد الحلول الجذرية لمشاكل المسلمين

المرجع المدرسي يستقبل المرجع الشيرازي، ويؤكد على ضرورة إيجاد الحلول الجذرية لمشاكل المسلمين

استقبل سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي دام ظله، في مكتبه بمدينة قم المقدسة، أمس الجمعة، سماحة المرجع السيد صادق الشيرازي.

وجرى خلال اللقاء التطرق إلى مجمل القضايا التي تخص واقع الأمة الإسلامية وسبل النهوض بالواقع الفكري والعلمي والسياسي للمجتمعات الإسلامية.

وقال مصدر من مكتب المرجع المدرسي في مدينة قم المقدسة إن سماحة المرجع المدرسي أكد في جانب من حديثه على ضرورة إيجاد الحلول الجذرية للمشاكل التي يعاني منها أتباع مذهب أهل البيت عليهم السلام في العراق والعالم.

كما شدد سماحته على أهمية أن يتصدى العلماء وطلبة الحوزات العلمية في العراق والعالم الإسلامي للتحديات التي تحيط بالمجتمعات الإسلامية، مشيراً إلى أن الحوزة العلمية في كربلاء المقدسة من الحوزات التي يشهد لها التاريخ بتحمل المسؤولية في مقارعة الظالمين وتحدي المصاعب.

وكان سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي دام ظله قد التقى الأسبوع الماضي جمع من علماء وفضلاء الحوزة العلمية ووكلاء المرجعيات الدينية في مدينة مشهد المقدسة  خلال اللقاء الذي نظمته مؤسسة عالم آل محمد المعارفية على شرف  حضور سماحته.