Search Website

المرجع المدرسي يستقبل رئيس كتلة بدر النيابية  ويعتبر أن القوة العسكرية في العراق لم تصل بعد إلى مرحلة الكمال

المرجع المدرسي يستقبل رئيس كتلة بدر النيابية  ويعتبر أن القوة العسكرية في العراق لم تصل بعد إلى مرحلة الكمال

استقبل سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي (دام ظله) في مكتبه بمدينة كربلاء المقدسة رئيس كتلة بدر النيابية السيد قاسم الأعرجي والوفد المرافق له.

 وجرى خلال اللقاء  بحث مجمل الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد لاسيما آخر التطورات العسكرية والميدانية في محافظة تكريت وعدد من مدن العراق التي تجري فيها منذ أشهر عمليات التطهير من مسلحي داعش.

فيما اطّلع سماحته على تقريرٍ قدمه السيد الأعرجي بخصوص معارك صلاح الدين والانتصارات التي يحققها أبناء الحشد الشعبي وفصائل المقاومة.

من جهته ثمن المرجع المدرسي الانتصارات الأخيرة التي حققتها قواتنا الأمنية وأبناء الحشد الشعبي وفصائل المقاومة في مدينة صلاح الدين، مشيداً بدور العشائر في المناطق التي تدور فيها المعارك لما يظهرون من تعاون وتضامن مع صفوف قواتنا الأمنية.

وفي جانب من حديثه مع الوفد اعتبر سماحته أن القوة العسكرية في العراق لم تصل بعد للكمال والمستوى المطلوب، لافتاً أن حرب العراق ضد داعش كفيلة ببناء مؤسسة عسكرية قوية تحمي العراق وثرواته من أي عدوان غاشم.

كما تعرض سماحته خلال حديثه مع الوفد إلى ضرورة إعادة النظر في بعض القوانين التي لا تنسجم مع العراق الجديد و طموحات شعبه، داعياً إلى العمل من اجل إصلاح هذه القوانين و الانطلاق بالبلد إلى الأهداف المرسومة له.