Search Website

المرجع المُدرّسي يستقبل قائد عمليات الفرات الاوسط: مسك الارض لايقل اهمية عن تحريرها وعلينا ان لانستهين بالعدو

المرجع المُدرّسي يستقبل قائد عمليات الفرات الاوسط: مسك الارض لايقل اهمية عن تحريرها وعلينا ان لانستهين بالعدو

 

دعا سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المُدرّسي(دام ظله) القوات العسكرية والامنية وقوات وفصائل الحشد الشعبي، الى الحذر واليقظة الدائمة وعدم الاسترخاء والغفلة بعد الانتصارات المتحققة الى قوى الارهاب.

جاء ذلك خلال استقبال سماحته بمكتبه في كربلاء المقدسة  قائد عمليات الفرات الاوسط  اللواء الركن قيس المحمداوي، حيث جرى خلال اللقاء البحث في تطورات الاوضاع الامنية في البلاد وخطط مواجهة الارهاب في مناطق الفرات الاوسط عامة، وأمن كربلاء المقدسة خاصة.

واوضح سماحة المرجع المُدرّسي في جانب من حديثه أن الانتصارات التي يحققها أبناء الشعب من قوات الحشد الشعبي والقوات العسكرية والامنية، على زمر الارهاب، تعد مهمة جدا ، ولكننا يجب أن لاننام ونركن للاسترخاء ، ويجب ان تكون قنوات التعاون و التحرك والتواصل والتنسيق بين القوات العسكرية والامنية وقوى الحشد الشعبي ، محكمة اكثر فأكثر، الى جانب ضرورة المحافظة بل وزيادة حالة الاسناد الجماهيري لقوى الحشد الشعبي والقوات العسكرية والامنية، ، لأن المهمة ليست بالبسيطة ، ولأننا في العراق في مرحلة دقيقة وحساسة وعلينا ان لانستهين بالعدو لأنه متلون ومخادع ويغير خططه، وهو ليس له اي دين واخلاق وليس لديه اي خط احمر فيستخدم اسالب قذرة في ارتكاب جرائمه. منوها الى أن هذه الجماعات الارهابية تقف ورائها وتدعمها الصهيونية العالمية، وهي بما تقوم به انما تخدم اهداف ومخططات الصهيونية العالمية، في العراق وسوريا وغيرها من بلدان المنطقة .

وفي ذات السياق اكد سماحة المرجع المُدرّسي ان تحرير المناطق من دنس الجماعات الارهابية أمر مهم للغاية ولكن إمساك الارض بعد تحريرها لايقل اهمية أن لم يكن يزيد اهمية، لكي يتم منع العدو من العودة ثانية.

2

3