Search Website

المرجع المدرّسي: زيارة الأربعين نقطة تحول في حياة الأمة

المرجع المدرّسي: زيارة الأربعين نقطة تحول في حياة الأمة

استقبل سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي دام ظله، المشرف على شؤون الحج والزيارة الايراني السيد عبد الفتاح نوّاب بمكتبه في كربلاء المقدسة.
وبين سماحته للوفد الزائر أن مراقد أهل البيت عليهم السلام لها مكانة عظيمة في قلوب المؤمنين، ويؤمها الزائرين من جميع بقاع العالم، وأن الشعائر الحسينية وبالأخص هذه الزيارة المليونية تعتبر اطاراً يحفظ الأمة الإسلامية ويجعلها متماسكة، مضيفاً ان هذه الزيارة هي رسالة مفهومها الولاء الحقيقي لمدرسة أهل بيت النبوة (عليهم السلام) وإحياء القيم الإنسانية والرسالة السماوية ومبادئ الدين الأصيل التي ضحى من أجلها الإمام الحسين (عليه السلام).
و خلال إستقباله رئيس مجلس الشورى الإيراني الأسبق السيد علي لاريجاني والوفد المرافق له، أكد سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرّسي دام ظله، أن زيارة الأربعين للإمام الحسين عليه السلام تعتبر نقطة تحول في حياة الأمة يجب إستثمارها والإستفادة منها لتنعم أمتنا الإسلامية بحياةٍ إيمانية عمادها حب أهل البيت عليهم السلام والسير على نهجهم.
وبيّن المرجع المدرسي أن هذه الأعداد المليونية التي تتجه صوب كربلاء كل عام لزيارة السبط الشهيد في ايام الأربعين يجب أن يعودوا الى ديارهم مصطبغين بصبغةٍ ايمانية مستقاة من مرقد ابي عبد الله الحسين عليه السلام.